دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-14

ريتا حرب : "قسمة ونصيب" تصدر الترند في السعودية خلال 24 ساعة

الراي نيوز - تصدرت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج "قسمة ونصيب"، الذي تُقدمه الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب، الترند السعودي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في المملكة العربية السعودية.

حيث حققت 5 ملايين مُشاهدة في أقل من 24 ساعة، وكان قد انطلق عرض البرنامج مع بداية الأسبوع بعد أن تم تصويره في تركيا على مدى شهر كامل.

وفي تعليق خاص لـ"إرم نيوز" عبّرت النجمة اللبنانية ريتا حرب عن سعادتها بتحقيق الحلقة الأولى من البرنامج مُشاهدات عالية.

وأشارت إلى أنها ربحت الرهان مرّة أخرى، حيث أكدت أن الموسم الأول حقق نجاحاً غير مسبوق عربياً، كما وصل صداه إلى الجاليات العربية في أمريكا وكندا وأستراليا.

ونوهت إلى أن تقديم موسم ثانٍ من البرنامج مع انطلاقة قوية مُنذ الحلقة الأولى هو بمثابة ثبات للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، حسبما وصفت الأمر، وتابعت مشيرة إلى سعادتها الكبيرة بردود الأفعال والأصداء القوية التي حققها البرنامج.

كما تروي ريتا رؤيتها للمُشاهدات القياسية التي حققها البرنامج وتقول: "أعتبر ما حققته الحلقة الأولى من البرنامج من مُشاهدات وأرقام عالية من المُشاهدات والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، أمر يجعل البرنامج هو الأول عربيا في الوقت الراهن، وذلك من خلال النجاح غير المسبوق الذي حققته الانطلاقة القوية من الموسم الثاني".

ويُذكر أن برنامج "قسمة ونصيب" هو نوعية جديدة من البرامج التي قدمتها اللبنانية ريتا حرب، بعد تقديمها نوعيات مُختلفة من البرامج خلال السنوات الماضية، من حيث الحوارية، الوثائقية والسياسية، إذ تُعد هذه التجربة هي الأولى لريتا حرب من خلال تليفزيون الواقع، هذا إلى جانب تحقيقها نجاحات كبيرة في التمثيل خلال السنوات الماضية.

ومن أبرز أعمالها: "عروس بيروت" و"ستليتو" و"الخائن"، فضلا عن استعدادها لخوض تجارب جديدة في التمثيل خلال الفترة المقبلة.

 

عدد المشاهدات : ( 1288 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .